الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة حول سلامة المنتج

إذا كانت لديك أي أسئلة حول منتجاتنا وما تحتويه، فقد جمعنا لك بعض الإجابات. نظرًا لأن كل حالة فريدة من نوعها، يرجى الاتصال بنا إذا كنت تريد معرفة المزيد.

كيف أطلب؟

تسوق العناصر التي تريدها وأضفها إلى سلة التسوق الخاصة بك. عند الانتهاء، يمكنك المتابعة إلى عربة التسوق الخاصة بك والخروج. تحقق وتأكد من صحة جميع المعلومات قبل تأكيد عمليات الشراء والدفع.

كيف يمكنني دفع ثمن طلباتي؟

نحن نقبل الدفع باستخدام جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية مثل ماستر كاردو فيزا والدفع عند الاستلام.

كيف يمكنني/إنشاء حساب؟

الرجاء الضغط على “تسجيل الدخول/التسجيل” متبوعًا بـ “إنشاء حساب” وملء بياناتك الشخصية.

هل يمكنني تعديل وإلغاء طلبي؟

لسوء الحظ، لا يمكننا إلغاء الطلب بمجرد تقديمه. سيسمح لنا ذلك بتعبئة طلباتك بكفاءة وتقليل الأخطاء. يُنصح بالتحقق من طلبك قبل تقديمه.

لدي كود الخصم، كيف يمكنني استخدامه؟

أدخل رمز القسيمة في حقل “رمز القسيمة” وانقر على “إضافة” في صفحة سلة التسوق الخاصة بك قبل متابعة الدفع. يرجى ملاحظة أننا غير قادرين على تطبيق رمز القسيمة يدويًا على طلبك إذا فاتتك إدخاله أثناء تسجيل المغادرة. يرجى التأكد من صحة جميع المعلومات قبل تأكيد عملية الشراء.

كيف أعرف إذا تم تأكيد طلبي؟

بعد تقديم طلبك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني منا لتأكيد استلام طلباتك. ومع ذلك، لاحظ أنه لن يتم شحن الطلبات إلا بعد الموافقة على الدفع ببطاقتك الائتمانية والتحقق من عنوان إرسال الفواتير والتسليم. وبدلاً من ذلك، يمكنك التحقق من حالة طلبك في “حسابي” إذا كنت مستخدمًا مسجلاً.

أواجه مشاكل في إضافة العناصر إلى سلة التسوق الخاصة بي

ستتمكن من إضافة العناصر طالما أنها متاحة. قد تكون هناك حالة يكون فيها العنصر موجودًا في عربة التسوق الخاصة بشخص آخر، ومن ثم تظهر حالة العناصر على أنها “غير متاحة مؤقتًا”.

هل التسوق والشراء عبر الموقع آمن؟

التسوق عبر الموقع آمن 100%. نحن نحرص على عدم تعريض عملائنا لأي مشاكل أو صعوبات.

أواجه مشاكل في إضافة العناصر إلى سلة التسوق الخاصة بي

ستتمكن من إضافة العناصر طالما أنها متاحة. قد تكون هناك حالة يكون فيها العنصر موجودًا في عربة التسوق الخاصة بشخص آخر، ومن ثم تظهر حالة العناصر على أنها “غير متاحة مؤقتًا”.

إذا كان المنتج الذي اشتريته من الموقع تالفًا؟
نحن نهتم بأن يصل المنتج إلى العميل بأفضل حالة، ولكن إذا كان المنتج تالفًا بسبب إهمالنا في الحفاظ عليه قبل وصوله إليك، فيرجى الاتصال مباشرة بمركز مساعدة العملاء وسنقوم بحل المشكلة لك بالتأكيد.